آخر الأخبار
الرئيسية > إشهار وأعمال > في منتدى ” سوبال ” السنوي : عرض لآخر المنتجات وتقوية الروابط والعلاقات مع مختلف المهنيين
في منتدى ” سوبال ” السنوي : عرض  لآخر المنتجات وتقوية الروابط والعلاقات مع مختلف المهنيين

في منتدى ” سوبال ” السنوي : عرض لآخر المنتجات وتقوية الروابط والعلاقات مع مختلف المهنيين

من أجل تطوير علاقات الجوار مع شركائها والكشف عن توجهاتها الجديدة  لغزو أسواق أخرى قامت شركة ” سوبال ” الرائد التونسي في مجال تصنيع منتجات قطاع الحنفيات الصحية واللحام الصحي و توصيل وتركيب الغاز الماء وغيرها بإعادة إحياء ” الأيام المهنية ” التي تنظمها سنويّا في إطار ” منتدى سوبال ” .

ويستهدف هذا المنتدى الذي انتظم يوم الاربعاء 17 أكتوبر 2018  بالأساس  المهنيين من مختلف قطاعات النشاط الذين لهم علاقة مباشرة أو غير مباشرة  بقطاع البناء على غرار الباعثين العقاريين  والمنتجين الصناعيين والمهندسين وأصحاب الوحدات السياحية والمهندسين المعماريين والمصنّعين وتجار الجملة والموزعين في كل ما يتعلّق بمنتجات وتجهيزات البناء والتشييد .

وفي فضاء جميل ولافت للإنتباه قامت ” سوبال ” بعرض منتجاتها الجديدة  التي تستجيب إلى المعايير والمواصفات الدولية سواء في ما يخص التصميم أو في ما يتعلق بالجودة . وقد قامت من خلال هذا العرض بإبراز قدراتها وخبرتها ومعارفها التكنولوجية والتجارية من أجل إبهار المهنيين وإقناعهم بقيمة منتجاتها وجودتها .

وخلال هذا الموعد المتجدد قامت ” سوبال ” أيضا بتأمين حصص تدريب تقنية  تتعلّق بمنتجاتها ومختلف الوسائل والمراحل التي تتعلق بالإنتاج . وقد خصصت لذلك فضاء للاستقبال والتبادل بهدف ربط صلات وعلاقات جديدة وبالمناسبة ذاتها تمتين شبكة علاقاتها واتصالاتها مع شركائها أكثر فأكثر .

وكان هذا المنتدى فرصة  للتذكير بأن ” سوبال ” عرفت على مرّ السنين الماضية كيف تمرّ من نجاح إلى نجاح وكيف تراكم هذه النجاحات التي مرت من مجرّد حنفيّة ذات ممرّ كامل سنة 1981 إلى حنفية الغاز بكل متطلباتها التقنية سنة 1987  وصولا إلى إطلاق تصنيع الحنفيات الصحية  منذ سنة 2001 … إلى المنتجات الحديثة التي باتت اليوم تميّزها وتصنع شهرتها وتفوقها بشكل لا مجال للشك فيه .