آخر الأخبار
الرئيسية > تربية و تعليم > المعهد الثانوي الخاص الأندلس بصفاقس يحصد المرتبة الأولى جهويا في الباكالوريا بالتعليم الخاص
المعهد الثانوي الخاص الأندلس بصفاقس يحصد المرتبة الأولى جهويا في الباكالوريا بالتعليم الخاص

المعهد الثانوي الخاص الأندلس بصفاقس يحصد المرتبة الأولى جهويا في الباكالوريا بالتعليم الخاص

حصد المعهد الثانوي الخاص الاندلس بصفاقس على المرتبة الأولى جهويا في الباكالوريا بصفاقس 1 ضمن ترتيب المعاهد الخاصة بالجهة،حيث فاقت نسبة النجاح به 50 بالمائة.

قصة نجاح كبيرة سجلها المعهد بفضل اطار تربوي واداري من طراز رفيع يشرف عليه كل من الدكتور  حاتم العكاري و الخبير حسام العكاري من خلال العمل على ارساء مناهج تربوية تعليمية به تجاري الراهن الحالي وتقطع مع كل المدارس والنماذج التقليدية التي تقوم على التلقين وتسطيح المعرفة والتقبل العلمي.
فمنذ انبعاث المعهد الثانوي والاعدادي الخاص الأندلس سهرت الاطارات التربوية بالمعهد على تامين الظروف الطيبة للتعليم والتعلّم مرفوقة بكل ما هو جانب ثقافي من مسرح وسينما وشعر وأدب الى الجانب الرياضي وصولا الى تنظيم الرحلات والزيارات الميدانية للمعالم و جعل تلاميذ المعهد يعيشون تجربة الانفتاح على المحيط الخارجي.
فريق تربوي من اساتذة واداريين اتخذوا من شعار التميز هدفا لهم من أجل انجاح مسار هذا المعهد انطلاقا من السنة السابعة اساسي الى غاية الباكالوريا الى جانب العمل من أجل الانفتاح على المقاربات الجديدة في مجال علوم التربية ،حيث مثل المعهد فرصة لجميع أبناء الجهة بصفاقس على التكوين في مؤسسة ضمن معايير تستجيب للرهان الحالي في مجال البيداغوجيا وعلم النفس التربوي وعلم نفس الطفل .
هذا وقد انطلق باب الترسيم بالمعهد لفائدة تلاميذ الاعدادي والثانوي بالنسبة للسنة التربوية 2019-2020 والذي يستمر الى غاية 31 اوت 2019

لمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على الأرقام التالية: 28.153.577

او عبر زيارة المعهد على العنوان التالي: طريق المطار كم 4 امام كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس.

أو عبر صفحة المعهد :Lycée Privé Al Andalus