آخر الأخبار
الرئيسية > تربية و تعليم > المندوبة الجهوية للتربية صفاقس2: نتائج مشرفة وأنشطة مبهرة
المندوبة الجهوية للتربية صفاقس2:  نتائج مشرفة وأنشطة مبهرة

المندوبة الجهوية للتربية صفاقس2: نتائج مشرفة وأنشطة مبهرة

انفردت المندوبية الجهوية للتربية بصفاقس2 خلال السنة التربوية 2018-2019 بأفضل نسبة نجاح في إمتحانات الباكالوريا بفارق ست نقاط مع الرتبة الثانية .

وبالعودة الى موسم الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية المنقضي تمكنت المندوبية من حصد عدة تتويجات من أهمها  فوزها بالجائزة الأولى في الملتقى الوطني للموسيقى وجائزة تميز وطنية في المسرح المدرسي وكأس الرياضيات في تولوز والجائزة الاولى والثانية لمسابقة الرسم التي نظمها اقليم الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمنظمة العالمية للصحة وميداليتين دوليتين في تنس الطاولة باوروبا وافريقيا وميداليات دولية في رياضة الكينق فو وجائزة دولية في الولايات المتحدة الأمريكية في الروبوتيك..وتميز آخر وليس أخير في التوأمة الرقمية.

وعلى صعيد اجتماعي كان لعدد من مؤسساتها أنشطة اجتماعية تضامنية في عدة هياكل منها دار المسنين و SOS المحرس للايتام ومحطات أخرى في شهر رمضان الكريم والعودة المدرسية للعائلات المعوزة.
وفي نقس الاطار تعمل المصالح المختصة بالمندوبية على تحسين البنى التحتية لعديد المؤسسات التربوية وتجميلها بما يضمن وفاءها بالتزاماتها تجاه بناتنا وابنائنا التلاميذ وتوفيرها لأفضل ظروف العمل للمدرسين وكافة مكونات الاسر التربوية.

نيوز براس