تعرف عمّا يبحث عنه الزوج في شريكة حياته

الخميس, 07 تموز/يوليو 2016 06:29 حجم الخط تصغير حجم الخط تصغير حجم الخط زيادة حجم الخط زيادة حجم الخط

تعتبر المرأة الصالحة القطب الثاني الذي يبحث عنه الرجل في كل زمان ومكان دون هوادة بهدف

الاستقرار ومواجهة متاعب الحياة، فالمرأة العاقلة والمتعلمة يمكنها أن تخلق جواً من السعادة والرضى لزوجها وأولادها إضافة لسلوكها الأنثوي المليء بالرقة والدلال، أما المرأة غير المتفهمة فهي قادرة على تحويل حلو الحياة إلى مرارة ومرارة الحياة إلى علقم.

أهم ما يمكن للمرأة أن تقدمه للرجل كالتالي:

 

- الاحترام هو الأساس:

على المرأة أن تحترم رغبات زوجها وإلا تحولت الحياة الزوجية إلى جحيم والمرأة التي لا تحترم أفكار ورغبات زوجها لابد من استبعادها عن المنزل (طلاقها) لأن الاحترام هو أساس الحياة السعيدة.

 

- الإخلاص قبل كل شيء:

الجمال الخارجي للمرأة ليس مهما بقدر جمالها الداخلي، فجمال المنظر لا يعد أساساً لجعل الحياة الزوجية مشرقة، لأن الجمال يزول مع الأيام والذي يبقى هو حسن التعامل، ولا بد أن تكون المرأة مخلصة تشارك زوجها حياته بحلوها ومرها برضى وقناعة وتقاسمه همومه دون تذمر أو اعتراض، وبذلك يتحقق الانسجام بين الطرفين.

 

- القناعة:

المرأة في أول حياتها الزوجية تعمل جاهدة لإرضاء زوجها وتحقيق كل ما يريد، ولكن بعد فترة من الزمن يبدأ سيل طلباتها الذي لا ينتهي، وإذا كان وضع الزوج يسمح له بتلبية هذه الرغبات فليس هناك مشكلة، أما إذاا كاان من ذوي ا الدخل االمحدود فعلى االمرأة االا تتذمر حتى لا ينحرف االزوج ويعمل على تحقيق رغباات زوجته بطرق ملتوية

 

المصدر:حواء

قراءة 2553 مرات

إبداء الرأي

هل انت مع قانون الغاء الزطلة أم لا؟

نعم - 31.9%
لا - 58.2%

مجموع الأصوات: 213
تمت عملية التصويت في هذا الاستطلاع في: آذار/مارس 22, 2017
     

تـــواصــل معنــــا